U3F1ZWV6ZTQ4MzQwMjI3NDc0MTU0X0ZyZWUzMDQ5NzE5NTUxMTg3NQ==

5 نصائح لإنقاص الوزن بسهولةو بشكل أمن | H&F Academy

سيتبع فقدان الوزن إرهاق وتعب مستمرين ، خاصة إذا كنت لا تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا. يعتبر الطعام إدمانًا وقد يصعب منعه. ومع ذلك ، هناك طرق لفقدان الوزن بأمان وفعالية دون الشعور بأي جوع. سيعلمك هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول فقدان الوزن الصحي ، من الوقاية من الطعام إلى أفضل الطرق لممارسة الرياضة عندما تحاول إنقاص الوزن.
5 نصائح لإنقاص الوزن بسهولةو بشكل أمن | H&F Academy

كيف يمكنك إنقاص الوزن بأمان؟

كيفية إنقاص الوزن بأمان هو سؤال متكرر. في حين أن هناك العديد من الطرق لفقدان الوزن ، فإن الطريقة الأكثر شيوعا هي تقليل كمية الطعام والسعرات الحرارية المستهلكة. غالبا ما تكون هذه الطريقة فعالة ، ولكنها يمكن أن تكون طريقا صعبا للسفر عندما تحاول إنقاص الوزن.

إيقاف تشغيل التكنولوجيا

يمكن أن يؤثر تناول الطعام أمام التلفزيون على خياراتنا الغذائية ولكنه يمكن أن يساهم أيضا في تناولنا أكثر مما نحتاجه. التركيز على التلفزيون بدلا من الوجبة أو الوجبة الخفيفة التي تتناولها يمكن أن يؤدي إلى تناول الطعام الطائش حيث نأكل أكثر مما نحتاج إليه وسنكون أقل عرضة لملاحظة الشعور بالشبع.

أقرأ أيضاً: 10 نصائح سوف تساعدك في التخلص من الوزن الزائد

التخطيط لوجباتك

التخطيط الجيد لوجباتك مهم للمساعدة في ضمان حصولك على الأطعمة الجيدة والمناسبة لنظام الدايت الخاص بك.كل ما يجب عليك فعله هو:
-استخدم مخطط لوجبات في الأسبوع المقبل
-قم بعمل قائمة تسوق ولا تذهب للتسوق عندما تشعر بالجوع
-طهي وجبات الطعام بالجملة وتجميد الأجزاء
-حاول استخدام طباخ بطيء
-تجنب شراء أحجام كبيرة من العبوات التي تستخدمها والعروض الترويجية التي يروج لها في المتجر لأنها غالبا تكون غنية بالدهون أو الملح أو الكثير من السكر - مثل رقائق البطاطس والمشروبات الغازية - وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام وزيادة الوزن. جرب بعض البدائل الصحية
عندما تحاول إنقاص وزنك ، فأنت بحاجة إلى استبدال الأطعمة عالية السعرات الحرارية ببدائل صحية.
أمثلة على الأطعمة القابلة للاستبدال:
بدلًا من رقائق البطاطس والصوص ، تناول الفلفل والجزر المقرمش وانقعهم في الحمص قليل الدسم.
استبدل لوح الشوكولاتة بالمكسرات التي تخلوي من الملح.
استبدل القهوة عالية السعرات الحرارية - مثل لاتيه أو موكا - بقهوة منخفضة السعرات الحرارية.

شرب الماء

هناك حقيقة حقيقية وهي أن شرب الماء يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن. لكن ما الذي لم تكن تعلمه أن شرب 0.5 لتر من الماء يمكن أن يزيد السعرات الحرارية التي تحرقها بنسبة 24-30% في غضون ساعة بعد.
يمكن أن يؤدي شرب الماء قبل الوجبات أيضًا إلى تقليل السعرات الحرارية ، خاصةً في منتصف العمر وكبار السن.
الماء مفيد وجيد لفقدان الوزن لأنه يحل محل المشروبات عالية السعرات الحرارية والسكر.

تناول مكملات الجلوكومانان

الجلوكومانان هو أحد حبوب الحمية العديدة التي ثبت فعاليتها. تأتي هذه الألياف الطبيعية القابلة للذوبان في الماء من جذور نبات konjac ، المعروف أيضًا باسم elephantyam.
الجلوكومانان: هذا المكمل الغذائي منخفض السعرات الحرارية ، ويشغل مساحة في المعدة ويبطئ إفراغ المعدة. يقلل هذا المكمل أيضًا من امتصاص بياض البيض والدهون في الجسم ويغذي البكتيريا المفيدة التي تعيش في الأمعاء.
يُعتقد أن قدرتها الفريدة على امتصاص الماء هي ما يجعلها فعالة جدًا في إنقاص الوزن. يمكن للكبسولة الواحدة من هذا المكمل الغذائي أن تصنع هلامًا من كوب كامل من الماء.

قم بتجنب السعرات الحرارية السائلة

تقوم السعرات الحرارية السائلة بالمجئ من المشروبات مثل المشروبات الغازية التي تحتوي علي سكر والعصائر التي تأتي من الفاكهة وحليب الشوكولاتة والمشروبات التي تمدك بالطاقة.
هذه المشروبات تضر بصحتك من خلال عدة طرق ، من هذة الطرق هي زيادة خطر الإصابة بمرض السمنة. أظهرت إحدى الدراسات الموجودة حاليا زيادة كبيرة بنسبة 60% في خطر الإصابة بالسمنة بين الأطفال الصغار ، بسب شربهم اليومي للمشروبات المحلاه بالسكر.

من المهم أيضا ملاحظة أن عقلك لا يسجل السعرات الحرارية السائلة بنفس الطريقة التي يسجل بها السعرات الحرارية الصلبة ، لذلك ينتهي بك الأمر إلى إضافة هذه السعرات الحرارية فوق كل شيء آخر تتناوله. وبذلك نحن قد اكتفينا بالنصائح التي يمكننا تقديمها لك اليوم. إذا كنت تريد المزيد من النصائح والاستراتيجيات ، تصفح موقعنا وستجد كل ما تحتاج معرفته حول كيفية إنقاص الوزن وأفضل خطط النظام الغذائي لفقدان الوزن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة