U3F1ZWV6ZTQ4MzQwMjI3NDc0MTU0X0ZyZWUzMDQ5NzE5NTUxMTg3NQ==

7 نصائح لتنعم بحياة صحية

 على الرغم من أن الابتكار السريري الحالي يبدو رائعا ، إلا أنه لا يمكن أبدا أن ينقذك من المشكلات الناجمة عن طريقة حياة مؤسفة. بدلا من الحصول على إصلاح سريري متطور لكل مشكلة ، من الواضح أنه من الأفضل أن تعيش حتى لا تمرض في أي وقت.

7 نصائح لتنعم بحياة صحية

لذا في هذا المقال الرائع سوف اكتب لكم 7 نصائح لتنعم بحياة صحية ، فهيا اقرأ بتمعن ولا تترك أي كلمة من هذا المقال تفوتك.

1. الحصول على نشاط كاف

في الماضي ، كان الأفراد بحاجة إلى إشراك أجسادهم الفعلية في عملهم المعتاد. على أي حال ، اليوم قد ينهض شخص ما ، ويذهب إلى العمل في سيارة ، ثم يغرق ، وينهض للعودة إلى المنزل في السيارة ، وبينما يظهر في المنزل ، يغرق مرة أخرى حتى نهاية اليوم. في مثل هذا الوجود اليومي لا يوجد عمل فعلي. هذا الكسل الفعلي هو أحد الأغراض الأساسية وراء مجموعة كبيرة من الأمراض. الرياضة والجري. يجب إضافة التنزه وأشياء مختلفة إلى حياتنا في حالة أن عملنا العادي لا يتوقع منا أن نسعى بصدق. أنا

2. تغفو عندما تشعر بالخمول

قد يبدو هذا واضحا ، لكن العديد من الأفراد يظلون مستيقظين حتى وقت متأخر على أي حال ، عندما يخبرهم جسدهم أن الوقت قد حان للراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يقول أخصائيو اليوغا والأيورفيدا أن الراحة في المساء وتكون ديناميكية خلال النهار أفضل. ومع ذلك ، فإن الأفراد ، على سبيل المثال ، سوف يأخذون الإسبريسو والمنشطات للتركيز حتى وقت لاحق. البعض الآخر يعزز الميل إلى البقاء ديناميكيا في وقت المساء والراحة أثناء النهار. بينما يمكننا القيام بذلك ، فإنه في النهاية يؤثر سلبا على الرفاهية. يقول أخصائيو الرفاهية الاختيارية أن هذا النوع من الحياة غير الطبيعية هو أحد المتغيرات المساهمة في سبب النمو الخبيث والأمراض المختلفة

3. تناول الطعام عندما تشعر بالجوع

مرة أخرى ، هذا هو أيضا فكرة أساسية ، لكننا كثيرا ما نتعارض مع رسائل الجسد. بافتراض أنك تأكل دون الكثير من التفكير المسبق أو بسبب العبء السائد في وقت محدد ، على أي حال ، عندما لا يكون لديك شغف حقيقي ، في هذه المرحلة ، لن تعالج طعامك بشكل مناسب. يبدأ التآكل والارتجاع الحمضي ، وهذا يضيف إلى احتمال ازدهار أمراض أخرى أكثر تعقيدا. إن الشعور بالجوع هو حقا مؤشر على الرفاهية الجيدة ، ولكن في حالة عدم رغبتك الشديدة ، يجب أن تقف إلى جانب القليل وتناول الطعام. (إذا لم يكن لديك شغف حتى بعد توقع قدر معقول من الوقت ، فعليك تقديم المشورة لأخصائي لأن شيئا ما خارج القاعدة.)

4. سريع على فرضية منهجية عرفية

بافتراض أنك ستطلب من أي فرد العمل 365 يوما من كل عام دون راحة ، فسوف يتذمرون ويقولون إنه يجب عليهم الحصول على قسط من الراحة أو ربما سينفصلون. مهما كان الأمر ، لم نحاول أبدا الحصول على بعض المعلومات حول أعضائنا المتعلقة بالمعدة والتي نقيدها بالعمل لعدد كبير من الأيام دون راحة. لا يمكنهم محاربة الطريقة التي يقاتل بها الفرد لرئيسه ، لكنهم يعطوننا حقا أعلاما لا يمكنهم العمل بها باستمرار. عندما نتجاهل تلك العلامات بغض النظر عن إجبارها على العمل ، تنفصل تلك الأعضاء. لهذا السبب الصيام المتقطع مهم. تجنب تناول الطعام ليوم واحد كامل. هذا يعطي راحة للأعضاء ذات الصلة بمعدتك ويساعد علاوة على ذلك في التخلص من التبديد من جسمك. يسمح الصيام العادي للفرد بالحصول على وقت إضافي للمساعي العلمية أو الدنيوية. الصيام ليس كثيرا بالنسبة للمنعزلين في الكهف ، ولكنه ممارسة معقولة يمكن لأي شخص التدرب عليها.

5. اغسل يدك بالماء البارد قبل التوجه إلى النوم

كما هو مشار إليه أعلاه ، فإن الراحة المناسبة أمر أساسي لدعم الرفاهية. في حالة غسل محركك المهم وأعضائك الملموسة (اليدين والذراعين والعينين والساقين والفم والأفراد) قبل الراحة باستخدام الماء البارد ، فسيؤدي ذلك إلى إرخائك وإعدادك للراحة العميقة.

6. أداء التأمل باستمرار

جسمك متصل بعقلك. عدد كبير من الإصابات في هذا الوقت هي نفسية جسدية. يؤثر التوتر وعدم الارتياح سلبا على رفاهيتنا الفعلية. التأمل هو نشاط يسمح لك ، بالإضافة إلى أشياء أخرى ، بحصر نفسك من اهتمامات الحياة. تعرف على استراتيجية أساسية وقم بذلك باستمرار.

7. ابدأ مبكرا باستمرار

مرة أخرى ، المبدأ القديم ، "الحق في الوقت المناسب للنوم ، في الوقت المناسب للاستيقاظ يجعل الفرد سليما ، غنيا وداهية". لم أستطع أن أقول ما إذا كان سيجعلك ميسور الحال ، لكنه سيجعلك صلبا بشكل إيجابي. يحتاج جسمك بالكاد إلى راحة كافية ، وليس إلى أقصى الحدود وليس قليلا بشكل مفرط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة